| English
الرئيسية | أخبار | مركز التحميل | الأسئلة الأكثر شيوعاُ | قائمة الأسعار | الشروط والاتفاقية شركاء إعادة البيع | اتصل بنا
 
 
البريد الالكتروني :
كلمة المرور :
 
 
نسيت كلمة المرور
تفعيل حساب
اشتراك جديد في الموقع
 
    
الرئيسية
القائمة الإخبارية
اضف بريدك للحصول على تحديثات و أخبار موقعنا

اضف رقم جوالك للاشتراك بالقائمة الاخبارية حول خدماتنا


 
 
دردشة مرئية SMS

الحلول

الخدمة التفاعلية التلفزيونية عبر الرسائل القصيرة :

SMS TV Chat وهي مخصصة لعرض الاحداث التفاعلية أذ تمكن من عرض الرسائل القصيرة الواردة على شاشة جهاز المونتاج أو التلفزيون.

 تمكن هذة الخدمة من تمرير النص على نحو سلس حتى لو كان  جهاز كمبيوتر يحتوي على بطاقة شاشة منخفضة التكلفة.و يمكن عرض البث،الدردشة على كامل الشاشة والموصلة الى أي منظومة عرض مثل (  حزمة الفيديو , مخرج  تلفزيوني و شاشة ثنائية..)

 تتيح هذه الخدمة العديد من الخيارات الواسعة والمختلفة و ذلك لتشكيل المظهر المرئي للدردشة: أظهار الدردشة (الاتجاه والسرعة ، التباعد...) النصوص المؤثرة (الظل ، الخطوط العريضة...) مكان توضع شريط الدردشة و خلفية الصورة.

  هنالك خيارات متقدمة للرسالة تسمح لك تماما في تحديد النص النهائي. مثال رسالة "مرحبا" ارسلت من رقم الهاتف 8+1234567 تستطيع أن تظهر لك Alex (023) ***-7890 > Hello, world!"  حيث ان اسم المرسل يأخذ من قاعدة البيانات الخاصة .

 وهناك تحكم كامل للدردشة و كذلك بالرسائل المستقبلة حيث انها  تحلل و تحضر و تفلتر للأظهار على الشاشة.

اذا كان المحتوى  يحتوي على كلمات غير مناسبة فالنظام لديه انظمة فلترة تقوم بتعديل الرسائل الواردة ذات  المحتوى غير المناسب مثال رسالة تحتوي على كلمة (كلمة) فالنظم يقوم بتحويلها الى **** للحفاظ على المعنى الاساسي لباقي الجملة مع حذف الكلمة الغير مناسبة.

 

الردود التلقائية ، التي قد تحتوي على متغيرات حيث تستطيع ان ترسل الردود على الرسائل الواردة في مراحل معينة او أوقات معينة (مثال:لقد تم عرض رسالتك في الوقت كذا....)

 خدمة المحادثة التلفزيونية عبر الرسائل القصيرة  SMS TV Chat  تستطيع بشكل تلقائي تصدير البيانات الى مصادر بيانات أخرى  للاظهار على تطبيقات اخرى مثال (تطبيقات الويب و غيرها....)

 

 للحصول على لائحة الحلول المتوفرة لدينا الرجاء مراسلتنا على الاميل  info@ciedco-sms.com. 

 

 
 
Live Help
تصويت
نفتخر بعملاؤنا
عرض جميع العملاء
 
حالة بوابات الإرسال
 
 
الرئيسية المميزات التغطية الشروط والاتفاقية كيف تعمل
SAJJEL.NET  2024