| English
الرئيسية | أخبار | مركز التحميل | الأسئلة الأكثر شيوعاُ | قائمة الأسعار | الشروط والاتفاقية شركاء إعادة البيع | اتصل بنا
 
 
البريد الالكتروني :
كلمة المرور :
 
 
نسيت كلمة المرور
تفعيل حساب
اشتراك جديد في الموقع
 
    
الرئيسية
القائمة الإخبارية
اضف بريدك للحصول على تحديثات و أخبار موقعنا

اضف رقم جوالك للاشتراك بالقائمة الاخبارية حول خدماتنا


 
 
المميزات

إن خدمة الرسائل القصيرة في scs-net تتميز بما يلي :


 تغطية عالمية

إن خدمتنا في إرسال الرسائل القصيرة SMS تدعم أكثر من مشغل خدمة لشبكات الجوّال العالمبة تشمل تغطية كبيرة لأكثر من 575  شبكات المحمول في أكثر من 190لبلد ،.

رسائل النماذج الجاهزة
يمكنك عبر حسابك الشخصي ارسال مجموعة من الرسائل المحفوظة في الموقع و المصنفة عبر أقسام منها - الرسائل الانكليزية ،رسائل المناسبات  ، رسائل التهنئة,الرسائل المرحة , رسائل الأعياد و غيرها من الرسائل الجاهزة .
لوحة تحكم خاصة (سهلة عملية)

نحن نوفر لوحة تحكم لكل مشترك لإدارة حسابة (عربية 100%) ، يمكنك إستخدام لوحة التحكم الخاصة بك لإضافة المجموعات وإرسال الرسائل ومعرفة حالة رصيد والكثير من المميزات التي ستكتشفها بنفسك ، نحن نقوم بتطوير لوحة التحكم بشكل مستمر .. و نتمنى أن تتابع المركز الإخباري في موقعنا لمعرفة المميزات الجديدة بإستمرار .

 
دفتر العناوين
نحن نوفر لك في حسابك الشخصي دفتراً للعناوين خاص بك يمكنك من حفظ ارقام هواتف جهات الاتصال  الهامة والخاصة بك لإرسال الرسائل لهم وهي سهلة الاستعمال حيث تمكنك من ارسال رسائل جماعية إلى  المجموعات التي ترغب بها حسب ما ترغب.
 
رسائل تصدر بإسمك الخاص
يمكنك إرسال رسائل SMS إلى أي جوال في العالم وبإسمك الخاص، حيث يمكنك التواصل مع أصدقائك أو الترويج لمنتجاتك من خلال إسم مرسل خاص يظهر على جوال المستلم
 
سرعة عالية في تنفيذ عمليات الإرسال
يمكنك إرسال رسائل SMS إلى أي جوال في العالم فنحن الأسرع في مجال الإرسال ونضمن وصول الرسالة خلال وقت قصير لا يزيد عن 10 ثواني.
 
بوابة العبور البرمجية API

الآن بإمكان المبرمجين و المطورين تكييف برامجهم أو مواقعهم أو تطبيقاتهم و تطويعها ليتم الارسال بها من خلال بوابة العبور لدينا. بحيث إذا كنت تملك أي تطبيق مبرمج بأي لغة أو كنت مبرمج وتنوي إنشاء تطبيق يعتمد إرسال الرسائل للجوال فبإمكانك الاتصال ببوابة العبور لدينا عن طريق المثال الموجود على الموقع .لمزيد من المعلومات انقر هنا

أرخص سعر بدون دفع مبالغ كبيرة مسبقاً
كما أننا نقدم أرخص سعر ممكن أن تحصل عليه من أي شركة مقدمة لخدمة الرسائل القصيرة بدون أن تقوم بدفع مبالغ كبيرة مقدماً حيث أن سعر الرسالة القصيرة في موقعنا ثابت و هو مقدم للأفراد المسجلين في موقعنا حتى لو كان حسابهم الشخصي برصيد هو قيمة الرسالة الواحدة و بدون فترة صلاحية .
   
   
 
 
 
Live Help
تصويت
نفتخر بعملاؤنا
عرض جميع العملاء
 
حالة بوابات الإرسال
 
 
الرئيسية المميزات التغطية الشروط والاتفاقية كيف تعمل
SAJJEL.NET  2024