| English
الرئيسية | أخبار | مركز التحميل | الأسئلة الأكثر شيوعاُ | قائمة الأسعار | الشروط والاتفاقية شركاء إعادة البيع | اتصل بنا
 
 
البريد الالكتروني :
كلمة المرور :
 
 
نسيت كلمة المرور
تفعيل حساب
اشتراك جديد في الموقع
 
    
الرئيسية
القائمة الإخبارية
اضف بريدك للحصول على تحديثات و أخبار موقعنا

اضف رقم جوالك للاشتراك بالقائمة الاخبارية حول خدماتنا


 
 
الشروط والاتفاقية


ا
لشروط والاتفاقية لاستخدام خدمات موقع ciedco-sms.COM للرسائل النصية القصيرة :


إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الإسلام أو المقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

 

سياسة الخصوصية في ciedco-sms.COM للرسائل النصية القصيرة
 

 إن ciedco-sms.COM للرسائل النصية القصيرة  تحترم خصوصية معلوماتكم، ولن تقوم إطلاقا ببيع معلوماتكم الشخصية أو تسريبها إلى أي طرف آخر إلا بإذن مُسبَق من طرفكم أو لأغراض قانونية محضة.

موقع ciedco-sms.COM للرسائل النصية القصيرة  ليس مسؤول عن سوء استخدام الخدمة من قبل العملاء،

  • جميع الرسائل المرسلة يتحملها أصحابها، والموقع غير مسوؤل نهائياً عن محتواها.

  • كافة البيانات والرسائل تراعى بخصوصية وسرية تامة جداً، وجميع التعاملات والمراسلات تتم عن طريق النماذج الموفرة في الموقع.

  • الاسعار قابلة للتغير من وقت الى اخرى وليس لاي طرف الحق بمطالبة اي شيء مادي.

  • الخدمات في الموقع قابلة للتطوير أوالتعديل وليس لاي طرف بمطالبة أي حق فكري او مادي.

  • في حالات ضغط الارسال وعدم وصول الرسائل الى مستلميها يجب تزودينا بالارقام المرسل لها و مرسل الرسائل و وقت الارسال لاجراء مايمكن اجراءه.


المستخدِم مسؤول مسؤولية تامة عن الحفاظ على خصوصية وسرية كلمات المرور والبيانات الخاصة به. وينبغي على المستخدِِم توخّي الحيطة والحذر في المعلومات التي يكشف عنها، فإذا قام المستخدِم طواعيةً بكشف أي معلومات خاصة به ( مثلا في لوحات الرسائل، أو عبر البريد الإلكتروني )، فإن المستخدِمين الآخرين قد يطّلعون عليها ويستخدمونها.
هذه الشروط قابلة للزيادة او التعديل في أي وقت ويجب على العميل قرائتها عند الطلب.
وفي حال حدوث أي تغييرات في السياسة التي تتبنّاها ciedco-sms لرسائل النقال فيما يخصّ خصوصية المعلومات، فسوف يتمّ نشر هذه التغييرات على الموقع ليطَّلع المستخدِمون عليها.

الموقع ليس مسؤول عن تأخير الرسائل أو ضياعها في الحالات التالية:


1. كتابة أرقام النقال بشكل خاطيء.
2. عدم توفر خدمة الرسائل النصية أو اللغة المستخدمة أو عدم التوافقية في نقال المستقبل.
3. عدم توفر تغطية لشبكة النقال في نقال المستقبل أو خارج نطاق التغطية .

 

سياسة استرجاع المبالغ المالية:


قبل البدء في أي علاقة معنا نرجو من المشترك التأكد بأنه قام بتجربة خدمتنا جيداًَ. حيث أننا لا نقدم اي رد من المال في اي مرحلة او في اي مرة بعد الاشتراك ودفع الملبغ المالي المتوجب علىالمشتركإلا إذا وافقت  ciedco-sms.COM للرسائل النصية القصيرة على هذا.

في هذه الحاله ،  سيستغرق إعادة المال 60 الى 90 يوما ولكن لا اكثر ، من تاريخ استلام الطلب من قبل ciedco-sms عن طريق البريد الالكتروني (المسجله لدى ciedco-sms) أو عن طريق الوسائل الأخرى. ويتم خصم أية رسوم مترتبة مثل الرسم الشهري  ، ورسوم الرسائل القصيره ، رسوم تجهيز 15 ٪  إن وجدت .

 

لهذا ننصحك في حال عدم موافقتك على شروطنا والاتفاقية الخاصة بنا , فيرجى عدم الاشتراك معنا.

 

 
 
Live Help
تصويت
نفتخر بعملاؤنا
عرض جميع العملاء
 
حالة بوابات الإرسال
 
 
الرئيسية المميزات التغطية الشروط والاتفاقية كيف تعمل
SAJJEL.NET  2024